فاصل من اللحظات اللذيذة يواصل تصدره لشباك التذاكر بـ 35 مليون جنيه بعد 11 يوم عرض

آخر تحديث :
فاصل من اللحظات اللذيذة يواصل تصدره لشباك التذاكر بـ 35 مليون جنيه بعد 11 يوم عرض

واصل فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد تألقه في شباك التذاكر، محققًا إيرادات إجمالية قدرها 35 مليونًا و95 ألف جنيه مصري بعد 11 يومًا من عرضه في دور العرض المصرية.

 

وجاءت إيرادات الفيلم أمس الجمعة لتبلغ 2 مليون و245 ألف جنيه، ليرتفع بذلك رصيده من الإيرادات منذ طرحه في وقفة عيد الفطر المبارك.

 

ويحظى الفيلم بشعبية كبيرة بين الجمهور، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي خيالي حول زوجين يعيشان حياة تعيسة، يكتشفان وجود نسخ أخرى لهما في أكوان موازية، مما يقودهما إلى إعادة تقييم علاقتهما.

 

ويُعد “فاصل من اللحظات اللذيذة” ثاني تعاون بين هشام ماجد وهنا الزاهد على شاشة السينما، حيث ينتظران عرض فيلمهما الجديد “بضع ساعات في يوم ما” المأخوذ عن رواية بنفس الاسم، والذي تدور أحداثه حول قصة رومانسية بينهما.

 

ويواجه الفيلم منافسة قوية في موسم عيد الفطر السينمائي 2024، حيث يعرض إلى جانبه كل من “شقو” بطولة عمرو يوسف، و”عالماشي” بطولة علي ربيع، و”أسود ملون” بطولة بيومي فؤاد.

 

ويُتوقع أن يستمر “فاصل من اللحظات اللذيذة” في تحقيق المزيد من الإيرادات خلال الأيام القادمة، خاصةً مع استمرار إقبال الجمهور على دور العرض لمشاهدة الأفلام خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.