هشام ماجد يقتنص المركز الثاني بشباك تذاكر عيد الفطر بـ فاصل من اللحظات اللذيذة

آخر تحديث :
بوستر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
بوستر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

واصل فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” للنجم هشام ماجد تألقه في شباك تذاكر عيد الفطر، حيث احتل المركز الثاني بعد فيلم “شقو” لعمرو يوسف، محققًا إيرادات قوية بلغت مليونًا و390 ألف جنيه مصري أمس الإثنين.

وبذلك، ارتفع إجمالي إيرادات “فاصل من اللحظات اللذيذة” منذ طرحه في دور العرض المصرية قبل أسبوعين إلى 29 مليونًا و134 ألف جنيه، ليصبح أحد أعلى الأفلام إيرادًا خلال موسم عيد الفطر 2024.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول زوجين يمران بحياة تعيسة، يجسدهما هشام ماجد وهنا الزاهد، حتى تنقلب حياتهما رأسًا على عقب بعد مفاجأة غير متوقعة.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب هشام وهنا كل من محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز. الفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

ويُعد “فاصل من اللحظات اللذيذة” ثاني تعاون سينمائي بين هشام ماجد وهنا الزاهد بعد فيلم “بنات ثانوي” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر عام 2021.

ويحظى الفيلم بإعجاب الجمهور والنقاد على حدٍ سواء، حيث أشادوا بأداء هشام وهنا وأداء باقي الممثلين، بالإضافة إلى القصة الكوميدية الممتعة.

ويبدو أن “فاصل من اللحظات اللذيذة” في طريقه لتحقيق المزيد من النجاح خلال الأيام القادمة، خاصة مع استمرار إقبال الجمهور على دور العرض لمشاهدة الفيلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.