رامز جاب من الآخر.. موعد وقناة عرض أشهر برنامج مقالب

آخر تحديث :
أحد بوسترات برنامج رامز جاب من الآخر ــ رمضان 2024
أحد بوسترات برنامج رامز جاب من الآخر ــ رمضان 2024

تنطلق الليلة الحلقة الأولي من برنامج “رامز جاب من الاخر”، عبر شاشة قنوات mbc مصر، ويُعرض يوميًا عقب مدفع الإفطار مباشرة، في تمام الساعة 6:05 مساءً.

و البرنامج هو نسخة العام من سلسلة برامج مقالب تستضيف النجوم، أعتاد أن يقدمها النجم رامز جلال، وسيعرض يوميا في شهر رمضان على «MBC مصر»، ويشهد البرنامج أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف ويضم الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز جلال.

وظهر في الإعلان التشويقي للبرنامج بعض تفاصيل من المقلب الذي يتعرض له ضحايا رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

ومن بينهم: نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، حيث تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام