مواعيد وقنوات العرض المسلسل المرتقب «خالد نور وولده نور خالد»

آخر تحديث :
مسلسل خالد نور وولده نور خالد
مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وسط زخم الأعمال الدرامية، التي تزخر بها شاشات القنوات الفضائية في شهر رمضان من كل عام، يحرص المشاهدون علي البحث عن الأعمال المتميزة أو الأعمال التي يصاحبها كثافة دعائية قبل إنطلاقها، لمتابعتها من بداية انطلاقها خاصة عبر المنصات الرقمية.

و سجلت عملية البحث عن مواعيد وقنوات عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد مكانها ضمن العمليات الأكثر بحثا خلال الأيام الماضية. و مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» من بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين، من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

ويُعرض مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» على شبكة قنوات mbc مصر، كما سيتم عرضه على منصة «شاهد» الإلكترونية.

يعرض مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» اليوم الإثنين، 25 مارس في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد في تمام الساعة 3 عصرًا، ويعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 6 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12.30 صباحا

و تدور أحداث مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» حول «علي» ميكانيكي سيارات ويعول شقيقه الأصغر الذي يورط نفسه وشقيقه في الكثير من المشاكل الكبرى، حيث يضطر لدخول السجن أحيانا ومرة أخرى لمُستشفى الأمراض النفسية وغيرها من المطبات اليومية والأزمات التي يقع فيها بدون حساب وسوء تقدير، وهو مسلسل ينتمي للأعمال الكوميدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.