لحل أزمتها مع النقابة.. حلا شيحة تتبع بمليون جنيه للمهن التمثيلية

آخر تحديث :
حلا شيحة
حلا شيحة

كشفت تقاريرإعلامية عن الفنانة حلا شيحة تبرعت بمبلغ مليون جنيه لصالح نقابة المهن التمثيلية، تأكيدًا على دعمها للصناعة ورغبتها في استئناف نشاطها التمثيليي.

وذكرت مصادر مقربة من الممثلة أن هذا المبلغ سيُدفع على مرحلتين، حيث تم خصم الدفعة الأولى البالغة 500 ألف جنيه من أجرها في مسلسل “إمبراطورية ميم”، ومن المقرر خصم الدفعة الثانية من عملها الفني القادم.

مسلسل “إمبراطورية ميم”، الذي شارك في بطولته كل من خالد النبوي ونور خالد النبوي إلى جانب شيحة، يعتبر أحد الأعمال الدرامية المهمة التي تناولت قضايا اجتماعية معقدة ضمن إطار تشويقي، مأخوذ عن إحدى روايات إحسان عبد القدوس.

وكانت الفنانة حلا شيحة أثارت ضجة كبيرة بعد أن كشفت مصادر عن أنها تواجه أزمة مع نقابة المهن التمثيلية تتعلق بعدم سدادها لرسوم تصريح مزاولة المهنة. المصادر أشارت إلى أن الفنانة لم تنضم بعد كعضوة في النقابة، وأنها تعمل بموجب تصريح مؤقت حصلت عليه للمشاركة في عمل فني جديد، إلا أنها لم تقم بتسديد الرسوم المتعلقة بهذا التصريح حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.