مسلسل دواعى السفر يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على “Watch It”

آخر تحديث :
مسلسل دواعى السفر يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على “Watch It”

تصدر مسلسل “دواعى السفر” قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة “Watch It” خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعد عرض 4 حلقات منه حتى الآن.

 

ويُعد “دواعى السفر” أحدث أعمال المنصة الأصلية، وهو من تأليف وإخراج محمد ناير، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير.

 

ويتكون المسلسل من 10 حلقات، ويعرض حلقتين كل يوم أربعاء.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول رحلة بطله “كامل الباشا” (أمير عيد) الذي يُقرر السفر خارج مصر لأول مرة في حياته، وذلك بحثًا عن علاج نفسي، لكنه يواجه العديد من المواقف الطريفة خلال رحلته.

 

ويُعد “دواعى السفر” ثالث تعاون بين النجم أمير عيد والسيناريست محمد ناير، بعد مسلسل “ريفو” بجزأيه، والتي حققت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

 

ويُمثل المسلسل التجربة الإخراجية الأولى لمحمد ناير، بعد نجاحاته الكبيرة في مجال التأليف، حيث يسعى من خلال “دواعى السفر” إلى تقديم عمل كوميدي خفيف يُلامس هموم الناس ويُسليهم في نفس الوقت.

 

وقد حظى المسلسل بإعجاب كبير من قبل الجمهور، الذين أشادوا بأداء الممثلين وقصة المسلسل الطريفة، وهو ما جعله يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على “Watch It” خلال فترة قصيرة.

 

وتضم قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على “Watch It” أيضًا:

 

المعلم

بيت الرفاعى

إيجار قديم

حق عرب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.