مفاجأة مارفل.. ديدبول يرتدي بدلة جديدة في فيلم Deadpool & Wolverine

آخر تحديث :
فيلم Deadpool 3
فيلم Deadpool 3

فاجأت استديوهات مارفل عشاق الأبطال الخارقين بالكشف عن البوستر الرسمي لفيلمها المُنتظر “Deadpool & Wolverine”. ويحمل هذا البوستر الجديد لمحة فريدة عن مظهر وولفرين، إلى جانب 4 إطلالات مختلفة لديدبول ستظهر خلال أحداث الفيلم، وهي:

Babypool: النسخة الطفولية من ديدبول.
Kidpool: النسخة الشابة من ديدبول.
Dogpool: كلب يرتدي زي ديدبول.
Headpool: رأس ديدبول فقط.

ولكن المفاجأة الكبرى كانت في الكشف عن تفاصيل بدلة ديدبول الجديدة، والتي تمّ تصميمها من قبل TVA، وهو قسم خياطة جديد سيتم تقديمه لأول مرة في الجزء الثالث من فيلم ديدبول، وسيكون مسؤولًا مستقبلًا عن تصميم بدلات الأبطال الخارقين في حروب السرية.

وتأتي هذه الكشفة تزامنًا مع إعلان استديوهات مارفل عن عودة النجم كريس هيمسورث لتجسيد شخصية ثور في مشهد شرفي خلال أحداث فيلم “Deadpool & Wolverine”.

وتشير التسريبات إلى أن فيلم “Deadpool 3” سيتناول أزمة منتصف العمر التي يمر بها ديدبول، مما يدفعه إلى ترك حياة البطل الخارق وراءه والبحث عن حياة عادية. كما من المتوقع أن يشهد الفيلم ظهور سريع لشخصية وولفرين، إلى جانب شخصيات خارقة أخرى غير متوقعة من عالم X-MEN.

يُعدّ فيلم “Deadpool & Wolverine” من أكثر الأفلام المُنتظرة في عام 2024، حيث يُجمع بين اثنين من أشهر الأبطال الخارقين في عالم مارفل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.