ياسمين صبري تحت مجهر طارق الشناوي .. موهبة تحتاج ورشة تمثيل

آخر تحديث :
ياسمين صبري تحت مجهر طارق الشناوي .. موهبة تحتاج ورشة تمثيل

أطلق الناقد الفني المعروف طارق الشناوي، ملاحظات حادة وجريئة حول أداء الفنانة ياسمين صبري في مسلسلها “رحيل”، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

وفي تصريح صحفية، أكد الشناوي أن ياسمين صبري “تمتلك بلا شك جاذبية خاصة وكاريزما لافتة على الشاشة”، لكنه شدد على أنها “لم تُكمل الواجب المطلوب منها فيما يتعلق بالأداء التمثيلي”.

واستشهد الشناوي بموهبة صبري الفطرية، قائلاً: “منحها الله العديد من الصفات المميزة، لكن لا ينقصها سوى الانضمام إلى ورش تمثيل متخصصة لتطوير مهاراتها وتعلم فنون الأداء بشكل أكاديمي”.

وأضاف: “التمثيل علمٌ عميقٌ لا يمكن إتقانه بمجرد الموهبة وحدها، بل يتطلب جهداً دؤوباً وصقلاً مستمراً. ففي كثير من الأحيان، يطغى جمال ياسمين صبري على أدائها، وكأنها تُمثل فقط لإبراز جمالها”.

وتابع الشناوي: “لا شك أن ياسمين تمتلك طموحاً مشروعاً بأن تصبح نجمة الصف الأول، لكن هذا الأمر يتطلب بذل المزيد من الجهد والتضحيات. عليها أن تُثبت قدرتها على تجسيد مختلف الأدوار ببراعة وإتقان، وأن تعمل مع مخرجين كبار قادرين على استخراج أفضل ما لديها”.

وختم الشناوي حديثه مؤكداً على أهمية التلفزيون في اختبار قدرات الممثل بشكل حقيقي، على عكس السينما التي قد تُخفي بعض نقاط الضعف.

“ففي التلفزيون، لا مجال للاختباء خلف المؤثرات أو التقنيات، بل يظهر الممثل كما هو، بقدراته وإمكانياته الحقيقية. لذلك، على ممثلة التلفزيون، خاصةً في الأدوار البطولية، أن تتمتع بحضور قوي وثقل فني على الشاشة.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.