انخفاض أسعار الفول والعدس والزيت.. مبادرة جديدة لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة

آخر تحديث :
الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية
الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية

أعلن الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، عن انخفاض أسعار الفول والعدس بنسبة 25%، وزيت الخليط بنسبة 50%. وأشار إلى وجود مبادرة جديدة يتم العمل عليها بالتنسيق مع أصحاب محلات الفول والطعمية لتوفير هذه السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين.

تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود الحكومية للتخفيف من الأعباء الاقتصادية على المواطنين، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار العالمية للسلع الأساسية. وتهدف المبادرة إلى توفير الفول والزيت والدقيق بأسعار مخفضة من خلال شبكة واسعة من محلات الفول والطعمية المنتشرة في جميع أنحاء مصر.

وأوضح الدكتور عز أن المبادرة ستبدأ العمل في غضون الأيام القليلة القادمة، وستكون متاحة لجميع المواطنين. ودعا المواطنين إلى المشاركة في هذه المبادرة من خلال شراء احتياجاتهم من الفول والعدس وزيت الخليط من محلات الفول والطعمية المشاركة في المبادرة.

و من المتوقع أن يكون لهذه المبادرة تأثير إيجابي على المواطنين، خاصة من محدودي الدخل. حيث ستساعدهم على توفير المال في شراء هذه السلع الأساسية. كما ستساهم المبادرة في تحسين مستوى المعيشة للمواطنين وتعزيز قدرتهم الشرائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.