أبو عبيدة: جيش الإحتلال فقد من جنوده أضعاف ما يعلن عنهم

آخر تحديث :
أبو عبيدة: جيش الإحتلال فقد من جنوده أضعاف ما يعلن عنهم

قال أبو عبيدة الناطق الرسمي باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الجمعة، إن الذين قتلتهم قوات المقاومة الفلسطينية من جنود الكيان الصهيوني أضعاف ما يعلنه جيش الاحتلال، مطالبا بالانتفاضة و مواجهة الاحتلال في كل أنحاء الضفة الغربية لإيقاف مخطط الاحتلال بتهجير الفلسطينيين.

وأضاف أبوعبيدة، أن القتال بين مقاتلي القسام وجنود الاحتلال أظهر مدى ضعف جيش الاحتلال لا يعتمد على جنوده ولكنه يعتمد على التكنولوجيا و لكن في وقت المواجهة يهربون ويستغيثون ويتصيدهم مقاتلي القسام.

وتابع:” أن جنود الاحتلال لا يبدون عن الاقتحام أي مقاومة، وكل ما يعلن عنه جيش الاحتلال عن عدد قتلاه ومصابيه ليست حقيقية مطلقا”.

وأكد أبوعبيدة أنه بعد 70 يوما من العدوان الإسرائيلي على غزة، ما زالت قوات المقاومة الفلسطينية تتربص بالعدو في كل مكان

وأضاف المتحدث الرسمي باسم كتائب القسام:” إن مقاتلينا يواجهون قوة مدججة بالسلاح و لاعتاد و الذخائر الفتاكة مدعومة بالطائرات”.
وذكر أبوعبيدة في حديثه:” لقد تمكن مقاتلي القسام خلال ال5 أيام الأخيرة من استهداف 100 ألية إسرائيلية في محاور القتال المختلفة في قطاع غزة”.
وتابع:” ونفذ المجاهدون على مدار ال5 أيام الماضية عدد من الكمائن المحكمة لجنود الاحتلال الإسرائيلي في الشجاعية و الشيخ رضوان و عدد من المناطق في قطاع غزة وذلك من خلال استدراجهم وتفجيرهم بعبوات ناسفة و ضربهم بالأسلحة الرشاشة”.

وأكد أبوعبيدة ان مقاتلي القسام أوقعوا العديد من قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال العمليات التي نفذتها خلال الأيام ال5 الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.