الرئيس السيسي يودع عاهل البحرين بمطار القاهرة

آخر تحديث :
الرئيس السيسي يودع عاهل البحرين بمطار القاهرة

أعلن المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية المصرية، المستشار أحمد فهمي، عبر صفحته الرسمية على منصة فيسبوك، عن نشر فيديو يظهر فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مطار القاهرة، وهو يودع عاهل مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في ختام زيارته لمصر.

تمت زيارة العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة لمصر، حيث عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤتمراً صحفياً بحضوره في قصر الاتحادية، بحضور مسؤولي البلدين الشقيقين. وأثنى الرئيس السيسي على هذه الزيارة، معبراً عن ترحيبه بزيارة ملك البحرين لبلده الثاني في مصر.

وفي خطابه، تطرق الرئيس السيسي إلى العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، مشدداً على ضرورة تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات. كما تمت مناقشة الجهود المبذولة لوقف تام لإطلاق النار في قطاع غزة، وأكد الرئيس السيسي على أهمية التعاون الإقليمي والدولي للتصدي للتحديات الإقليمية وتعزيز الاستقرار والسلم في المنطقة.

وفي نهاية الزيارة، شهد فيديو نشره المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية على الفيسبوك، لحظة وداع الرئيس السيسي لعاهل البحرين بمطار القاهرة الدولي، حيث تبادل الطرفان التحيات والوداع، معبرين عن حرصهما على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

تأتي هذه الزيارة في إطار جهود تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي بين مصر والبحرين في مختلف المجالات، وتعزيز العلاقات الإقليمية والدولية لدفع عجلة التنمية وتحقيق الاستقرار في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.