عبد العظيم يلتقي طلاب شمال سيناء لنشر ثقافة الأخلاق الحميدة

آخر تحديث :
عبد العظيم يلتقي طلاب شمال سيناء لنشر ثقافة الأخلاق الحميدة

التقى اليوم محمد عبد العظيم، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، بطلائع مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، وذلك ضمن مبادرة التوعية الأخلاقية والدينية.

 

وتحدث “عبدالعظيم” في لقاء اليوم عن أهمية الأخلاق الحميدة في الإسلام، وكيفية الحفاظ عليها في مختلف جوانب الحياة، من خلال احترام الآخرين وتقبل الاختلاف، والصدق في القول والعمل، والأمانة في التعاملات.

 

مشاركة المؤسسات التربوية والدينية

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات تنفذها مديرية الشباب والرياضة، ويشارك فيها عدد من المؤسسات التربوية والدينية، بهدف تعزيز القيم والأخلاق الحميدة لدى الشباب، وغرس روح التسامح والتعاون بينهم.

 

وفي سياق آخر، استقبل الشيخ مصباح العريف وفد منطقة وعظ شمال سيناء، وقيادات العمل المجتمعي، لتهنئة فضيلته بمناسبة صدور قرار ترقيتة رئيسا للإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية.

 

التعاون المشترك بين المنطقة الأزهرية ومنطقة الوعظ

وأكد الشيخ مصباح العريف على أهمية التعاون المشترك بين المنطقة الأزهرية ومنطقة الوعظ بمحافظة شمال سيناء، وذلك لتعزيز القيم الإسلامية ونشرها بين جميع أفراد المجتمع

 

كما تابع الشيخ مصباح العريف، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية، امتحانات النقل الثانوي بمعهد فتيات ضاحية السلام بالريسة الثانوي، للاطمئنان على سير الامتحانات، موجها بتوفير المناخ المناسب للطالبات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.