تساقط أمطار متفرقة على القاهرة الكبرى

آخر تحديث :
أمطار الإسكندرية
أمطار الإسكندرية

تشهد عدة مناطق متفرقة بالقاهرة الكبرى أمطارًا متفاوتة الشدة، وذلك نتيجة لاستمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد. وتشير آخر صور الأقمار الصناعية إلى أن هذه الأمطار ستكون خفيفة على مناطق من شمال الصعيد.

أما عن طقس غد الجمعة، فتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يكون مائلًا للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومائلًا للدفء على جنوب سيناء وجنوب البلاد. كما سيكون شديد البرودة ليلًا وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، ويتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادى الجديد.

ويتوقع أن تشهد غدًا أمطارًا متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، وأمطارًا خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبا على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة وخليج السويس ووسط سيناء تمتد خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

ويتوقع أيضًا نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.