توضيح رسمي من مجلس الوزراء.. عودة العمل بنظام “الأون لاين” يوم الأحد

آخر تحديث :
توضيح رسمي من مجلس الوزراء.. عودة العمل بنظام “الأون لاين” يوم الأحد

تداول على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يتضمن مزاعم حول قرار لرئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ “أون لاين” من المنزل اعتباراً من شهر أغسطس المقبل.

 

وبادر مجلس الوزراء بنفي تلك الأنباء تماماً، مؤكداً أن لا صحة لعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ “أون لاين” من المنزل اعتباراً من شهر أغسطس المقبل.

 

وأوضح مجلس الوزراء أن الفيديو المتداول قديم ويعود للعام الماضي 2023، حيث تم اتخاذ قرار آنذاك بجعل يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ “أون لاين” فقط خلال شهر أغسطس من العام الماضي 2023.

 

وناشد مجلس الوزراء المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، مع التأكيد على ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

كما ناشد مجلس الوزراء وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من صحة المعلومات قبل نشرها، وذلك لتجنب بلبلة الرأي العام.

 

وطالب مجلس الوزراء المواطنين بالإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.