حزب الله يُسقط مسيّرة للإحتلال و يقصف ‏قاعدة عين زيتيم الإسرائيلية

آخر تحديث :
حزب الله اللبناني يستهدف قاعدة خربة ماعر الإسرائيلية
حزب الله يستهدف موقع رويسة القرن في مزارع شبعا المحتلة

واصلت المقاومة اللبنانية تصديها لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بالتوازي مع عمليات استنزاف وتشتيت لمساندة المقاومة الفلسطينية، وأسقط حزب الله اللبناني مسيّرة إسرائيلية، وقام بقصف لواء لجيش الاحتلال.

و أعلن حزب الله اللبناني، في بيان له، اليوم الإثنين، أنه ‏قصف مقر قيادة لواء المشاة الثالث التابع للفرقة 91 في ‏قاعدة عين زيتيم بعشرات صواريخ الكاتيوشا”، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء اللبنانية. بحسب قناة القاهرة الإخبارية.

وأضافت جماعة حزب الله في بيانها: أن القصف جاء دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته‌‌، وردًا على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وآخرها في صريفا والعديسة ورب ثلاثين.

وفي وقت سابق، أعلنت جماعة حزب الله اللبنانية، اليوم الأحد، أنها أسقطت طائرة إسرائيلية مسيّرة كانت في مهمة قتالية بجنوب لبنان.

وقالت جماعة حزب الله اللبنانية، في بيان لها، إن الطائرة التي أُسقطت فوق منطقة العيشية “كانت تقوم باعتداءاتها على أهلنا الشرفاء والصامدين”.‏

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.