حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على جنوب لبنان ترتفع لـ252 شهيدا

آخر تحديث :
جنوب لبنان
جنوب لبنان

كشفت آخر التقارير في لبنان أن حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على جنوب البلاد بلغت 252 شهيدا، بين مدنيين وصحفيين وعناصر في “حزب الله” و”حركة أمل”.

وبحسب شبكة «روسيا اليوم»، فالمعلومات الأولية تشير إلى ارتفاع عدد الشهداء المدنيين إلى 33 والصحفيين 3، أما “حزب الله” فوصل إلى 204، أما “حركة أمل” فقد نعت 11 عنصرا، بالإضافة إلى عنصر في الجيش اللبناني ليبلغ إجمالي عدد الضحايا في لبنان منذ بداية عملية “طوفان الأقصى” في 7 أكتوبر الماضي إلى 252.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الخميس، أن الطائرات الحربية قصفت عشرات الأهداف التابعة لجماعة حزب الله في منطقة وادي السلوقي جنوبي لبنان.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي: “على مدار الساعات الأخيرة هاجم جيش الاحتلال عشرات الأهداف التابعة لحزب الله على أرض لبنان”، مبينا أن طائرات مقاتلة تابعة لجيش الاحتلال هاجمت قبل قليل مواقع إطلاق، ومبان عسكرية وبنى تحتية تابعة لحزب الله في منطقة وادي السلوقي.

وأضاف: “هاجمت طائرات مقاتلة بنية تحتية تابعة لـ حزب الله في منطقة لبونة، وخلال ساعات الليل تمت مهاجمة مبنى عسكري تابع للمنظمة في منطقة الطيبة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.