رئيس الوزراء يتابع تطبيق منظومة الشحن المسبق وتسريع عمليات الإفراج الجمركي

آخر تحديث :
الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا لمتابعة موقف تطبيق منظومة الشحن المسبق “ACI” بمشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين.

وناقش الاجتماع التأكيد على أهمية منظومة الشحن المسبق في تسريع عمليات الإفراج الجمركي وتوفير السلع والبضائع للمواطنين، وجهود وزارة المالية في تسريع وتيرة الإفراج الجمركي بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة.

كما تم تقييم دور منظومة الشحن المسبق في الإفراج عن السلع الاستراتيجية ومستلزمات الإنتاج، والتأكيد على أهمية المنظومة في دعم الصناعة الوطنية وتأمين المخزون الاستراتيجي للسلع الأساسية.

وحضر الاجتماع كلا من الدكتور محمد معيط، وزير المالية، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، وعصام عمر، وكيل محافظ مساعد البنك المركزي، والدكتورة منى ناصر، مساعد وزير المالية لشئون المتابعة وإدارة المشروعات وتطوير الجمارك، والشحات الغتوري، رئيس مصلحة الجمارك المصرية، والدكتورة أماني الوصال، رئيس قطاع الاتفاقيات التجارية بوزارة التجارة والصناعة، وأحمد العسقلاني، رئيس الإدارة المركزية للاستيراد والتصدير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.