صور| “حياة كريمة” توزع 13 ألف وجبة ساخنة على 59 كنيسة احتفالًا بعيد القيامة

آخر تحديث :
صور| “حياة كريمة” توزع 13 ألف وجبة ساخنة على 59 كنيسة احتفالًا بعيد القيامة

تجسيدا لمعاني العطاء والتكافل، حرصت مؤسسة “حياة كريمة” على رسم البسمة على وجوه المصريين خلال الاحتفال بعيد القيامة المجيد، من خلال مبادرة مميزة تهدف إلى نشر الخير والمحبة بين جميع أفراد المجتمع.

 

فقد قام متطوعو المؤسسة، بالتعاون مع شباب الكنائس، بتوزيع أكثر من 13 ألف وجبة ساخنة على 59 كنيسة موزعة على 5 محافظات، وذلك في إطار جهود المؤسسة المستمرة للتخفيف عن الأسر الأكثر احتياجاً وتعزيز قيم التضامن والتعاون.

 

وعبرت “حياة كريمة” عن خالص تهانيها للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة، مؤكدة على التزامها بنشر الخير والسعادة في مختلف المناسبات، إيماناً منها بأهمية التكافل الاجتماعي ودعم الفئات الأكثر ضعفاً.

 

ووجهت المؤسسة الشكر والتقدير لجميع المتطوعين والشباب الذين شاركوا في هذه المبادرة، مثمنةً جهودهم وتعاونهم في إنجاحها وإيصال رسالة “حياة كريمة” إلى جميع أنحاء مصر.

 

تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من المبادرات التي تنفذها “حياة كريمة” على مدار العام، إيماناً منها بأهمية التنمية الشاملة وتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.