فصائل المقاومة العراقية تصعّد هجماتها وتقصف 3 قواعد أمريكية

آخر تحديث :
قصف قواعد أمريكية بالعراق
قصف قواعد أمريكية بالعراق

صعدت فصائل المقاومة العراقية هجماتها على القواعد الأمريكية، حيث استهدفت اليوم الأربعاء 3 قواعد أمريكية في العراق وسوريا بواسطة الصواريخ والطائرات المسيرة.

وقالت فصائل المقاومة في بيان لها: “استمرارا بنهجنا في مقاومة القوات الأمريكية في العراق والمنطقة، وردا على مجازر الاحتلال بحق أهلنا في غزة، هاجم عناصر المقاومة في العراق اليوم الأربعاء، بواسطة الصواريخ والطائرات المسيرة، ثلاث قواعد للاحتلال في العراق وسوريا.”

وأشارت عناصر المقاومة العراقية، إلى أن القواعد الأمريكية التي تم استهدافها، هي هي قاعدة كونيكو وقاعدة مطار أربيل وقاعدة عين الأسد.

ولفتت التقارير إلى أنه ومنذ أن بدأت الحرب الإسرائيلية على غزة في أوائل أكتوبر، كان هناك أكثر من 151 هجومًا على المنشآت الأمريكية في سوريا والعراق.

وخلال الأيام الماضية، أطلقت عناصر المقاومة العراقية عدة صواريخ على القوات الأمريكية وقوات التحالف في الفرات والرمان في سوريا.

ووجه الجيش الأمريكي، ضربات مفاجئة لثلاث منشآت في العراق، واستهدفت الضربتان في العراق مواقع مختلفة، قالت الولايات المتحدة إنها متورطة في الهجمات ضد القوات الأمريكية في العراق وسوريا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.