مفاجأة في المدارس الدولية بالقاهرة.. تروج للمثلية الجنسية وتحقيق عاجل من الوزارة

آخر تحديث :
وزير التعليم رضا حجازي
وزير التعليم رضا حجازي

أصدرت وزارة التربية والتعليم بيانًا هامًا، أكّدت فيه على رفضها التامّ لِأيّ محاولات للترويج للقيم والأخلاقيات المُتنافية مع ثوابت المجتمع المصري، وذلك بعد تداول معلومات حول قيام إحدى المدارس الدولية في القاهرة بالترويج للمثلية الجنسية.

 

تشكيل لجنة للتحقيق

وأعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تشكيل لجنة من التعليم الدولي وقيادات الوزارة للتحقيق في صحة هذه المعلومات، وذلك فور انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

 

اتخاذ الإجراءات القانونية

وأشار البيان إلى أنّ الوزارة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة فور ثبوت صحة المخالفات التي تمّ تداولها.

 

وشددت الوزارة على أنّ تنشئة أبنائها الطلاب تنشئة سليمة تُعدّ أحد أهمّ أولوياتها، وأنّها تبذل في إطارها كافة الجهود، إيمانًا منها بدورها في صناعة أجيال المستقبل التي تحمل على عاتقها أمن وسلامة المجتمع.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم على التزامها التامّ بالقيم والمبادئ التي ينصّ عليها الدستور والقانون، وأنّها ستواصل العمل على حماية الطلاب من أيّ أفكار أو سلوكيات تُهدّد قيمهم ومبادئهم.

 

ويأتي هذا البيان في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على الحفاظ على الهوية المصرية، وتعزيز القيم والأخلاقيات الحميدة في المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.