مقتل 110 أشخاص في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

آخر تحديث :
مقتل 110 أشخاص في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

أعلنت وزارة الصحة التابعة لحركة “حماس” في قطاع غزة اليوم، عن وفاة 110 أشخاص جراء غارات إسرائيلية في شمال القطاع منذ أمس.

أكدت الوزارة في بيان أن “50 شهيداً حتى الآن في المجزرة التي ارتكبها الاحتلال بقصف منازل في جباليا”، مشيرة إلى أن “عدد الشهداء ارتفع جراء قصف الاحتلال للمنازل في جباليا أمس إلى 110”.

و أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بمقتل وإصابة العشرات نتيجة للقصف الإسرائيلي في مناطق متعددة بقطاع غزة، حيث أفادت مصادر في قطاع الصحة بوفاة أكثر من 100 مواطن، غالبيتهم من النساء والأطفال، في قصف إسرائيلي على جباليا، مع سقوط 20 مصاباً على الأقل.

وأفادت الوكالة الفلسطينية بأن الطائرات الحربية الإسرائيلية نفذت غارات عنيفة على خان يونس جنوب قطاع غزة، وشنت المدفعية الإسرائيلية ضربات على معظم مناطق المدينة، مع وقوع انفجارات قوية في أجواء المنطقة الوسطى بالقطاع.

وكانت الإذاعة الفلسطينية قد أفادت أمس بمقتل 30 شخصًا وفقدان أكثر من 100 بسبب قصف إسرائيلي استهدف منطقة سكنية في جباليا البلد شمال قطاع غزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.