موجة أمطار جديدة تضرب الإمارات وتحذيرات من المركز الوطني للأرصاد

آخر تحديث :
آثار أمطار الإمارات
آثار أمطار الإمارات

تتوقع الإمارات موجة جديدة من الأمطار الغزيرة في بعض المناطق، بعد الموجة التي شهدتها الدولة الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن تبدأ اليوم الإثنين وتمتد إلى يوم الأربعاء.

وفقًا لتقارير المركز الوطني للأرصاد (NCM)، يُتوقع هطول أمطار خفيفة اليوم في المناطق الغربية، وأمطار خفيفة إلى متوسطة في المناطق الشرقية يوم الثلاثاء، مع فرصة ضعيفة للأمطار في المناطق الشمالية الشرقية يوم الأربعاء.

خبير الطقس بالمركز الوطني للأرصاد الجوية، د. أحمد حبيب، أكد أنه لا يوجد سبب للقلق، مشيرًا إلى أن الوضع الحالي لا يتضمن هطول أمطار غزيرة مثل تلك التي شهدتها الدولة الأسبوع الماضي.

فيما يتعلق بتوقعات شهر مايو، أوضح “مركز العاصفة لمراقبة الطقس والتغير المناخي” أن الصورة غير واضحة، مع تحذير من تداول الشائعات بشأن حالات جوية محتملة.

ويُذكر أن الإمارات شهدت يوم الثلاثاء الماضي أكبر كمية أمطار في تاريخها الحديث، وهي الأكبر منذ بدء تسجيل البيانات المناخية في العام 1949، وفقًا لتقارير المركز الوطني للأرصاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.