مطارات دبي تُحذر من السفر غير الضروري بسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار الأقرب للسيول

آخر تحديث :
مطار دبي
مطار دبي

حذّرت مطارات دبي المسافرين من التوجه إلى المطار إلا في حالات الضرورة القصوى، وذلك بسبب الظروف الجوية الاستثنائية التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشهد البلاد، منذ أمس الثلاثاء، هطول أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد، أدت إلى سيول غير مسبوقة في بعض المناطق. نتج عن ذلك تأخيرات وتحويلات في مسار رحلات جوية متعددة، مما أثار قلق المسافرين.

وفي هذا السياق، طالبت مطارات دبي المسافرين بالتواصل مباشرة مع شركات الطيران الخاصة بهم للحصول على أحدث المعلومات حول حالة رحلاتهم. كما أكدت على بذلها قصارى جهدها للعمل على إعادة العمليات التشغيلية إلى طبيعتها في أقرب وقت ممكن.

وإلى جانب ذلك، أعلنت طيران الإمارات عن تعليق إجراءات السفر للمسافرين المغادرين من دبي اعتبارًا من الساعة 8 صباح اليوم الأربعاء 17 أبريل وحتى منتصف ليل غدٍ الخميس 18 أبريل، وذلك بسبب التحديات التشغيلية الناجمة عن سوء الأحوال الجوية.

وأوضحت طيران الإمارات أنها ستواصل استقبال المسافرين القادمين إلى دبي ومسافري رحلات الترانزيت.

وبناءً على ذلك، أعلنت حكومة دبي عن تمديد العمل عن بُعد لجميع الجهات التابعة لها والمدارس الخاصة في الإمارة اليوم الأربعاء 17 أبريل، وذلك حفاظًا على سلامة الجميع. كما شجّعت الحكومة مؤسسات القطاع الخاص على تطبيق نظام العمل عن بُعد اليوم الأربعاء، واتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامة موظفيها.

ونتيجة للظروف الجوية الاستثنائية، تُناشد مطارات دبي جميع المسافرين التأكد من ضرورة سفرهم قبل التوجه إلى المطار، والتواصل مع شركات الطيران الخاصة بهم للحصول على آخر التحديثات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.