ارتفاع عدد شهداء الصحافة في غزة إلى 126 منذ 7 أكتوبر للآن

آخر تحديث :
مقتل صحفيين في غزة
مقتل صحفيين في غزة

كشفت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الإثنين، ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 126 صحفيًا وصحفية منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وأضافت وسائل الإعلام أن أعداد الشهداء من الصحفيين الفلسطينيين ارتفع بعد ارتقاء الصحفيتين آلاء حسن الهمص، الصحفية بوكالة سند للأنباء ومواقع إعلامية أخرى، والصحفية أنغام أحمد عدوان الصحفية في قناة فبراير الليبية، حيث استشهدتا جرّاء القصف والاستهداف المتواصل من الاحتلال “الإسرائيلي” لمنازل المواطنين على منطقتي رفح وجباليا.

وشنت طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف اليوم الاثنين على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، وسط شن عدوان واسع فجر هذا اليوم على رفح، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين وشوارع، موقعة مئات الشهداء والجرحى.

و تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ129 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.