نادي الأسير: اعتقال أكثر من 7630 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ 7 أكتوبر

آخر تحديث :
حملة اعتقالات في الضفة
حملة اعتقالات في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، 25 فلسطينيًا على الأقل من الضفة، بينهم سيدة من سكان غزة وطفل وجريح، إضافة إلى أسرى سابقين، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية اليوم.

وأوضح نادي الأسير وهيئة شؤون الأسرى والمحررين، في بيان مشترك، أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظة الخليل، فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات قلقيلية، وبيت لحم، وجنين، وطولكرم، ورام الله، والقدس، وإلى جانب ذلك تواصل قوات الاحتلال تنفيذ عمليات تنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرّح، وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، إضافة إلى عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين.

وأضاف البيان، أن حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر الماضي، بلغت 7630 معتقلًا، وتشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.

وتتصاعد حملات الاعتقال في الضفة بشكل غير مسبوق، بعد السابع من أكتوبر الماضي، وتستهدف كل الفئات من الأطفال والنساء وكبار السن والمرضى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.