هيئة شؤون الأسرى: اعتقال 7255 فلسطينيا من الضفة المحتلة منذ 7 أكتوبر

آخر تحديث :
اعتقال فلسطينيين
اعتقال فلسطينيين

أعلنت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية، اليوم الإثنين، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت منذ مساء أمس وحتّى صباح اليوم، 30 فلسطينيًا على الأقل من الضفة الغربية المحتلة، بينهم سيدتان اعتقلهما الاحتلال كرهينتين إحداهما مسنة، إضافة إلى أطفال، وأسرى سابقين. بحسب قناة القاهرة الإخبارية.

كما اعتقل الاحتلال عددًا من عمّال غزة من مدينة نابلس، لم تُعرف أعدادهم ولا هوياتهم، وتركزت عمليات الاعتقال في محافظتي الخليل ورام الله، فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات طولكرم، جنين، نابلس، أريحا، والقدس.

وأشارت هيئة شؤون الأسرى، في بيانها، إلى ارتفاع حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر الماضي، إلى أكثر من 7255، وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.

وتواصل قوات الاحتلال تواصل تنفيذ حملات الاعتقال الممنهجة، كإحدى أبرز السياسات الثابتة، التي تصاعدت بشكل غير مسبوق بعد السابع من أكتوبر، ليس فقط من حيث مستوى أعداد المعتقلين، وإنما من حيث مستوى الجرائم التي ارتكبتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.