نحن قتلة الأبناء..جيش الاحتلال يعترف باستهداف أبناء هنية بتوجيه استخباراتي

آخر تحديث :
جيش الاحتلال يعترف باستهداف أبناء هنية بتوجيه استخباراتي
جيش الاحتلال يعترف باستهداف أبناء هنية بتوجيه استخباراتي

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مسؤوليته عن اغتيال أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، اليوم الأربعاء، الذين استشهدوا خلال ضربة جوية بطائرة، استهدفت سيارة في مخيم الشاطئ بقطاع غزة.

ونقلت وسائل إعلام داخل دولة الاحتلال، بيان مشترك للجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن الداخلي (الشاباك) أن طائرات حربية أغارت بتوجيه استخباراتي على أبناء هنية وسط غزة، دون أن يشير بيان الكيان الصهيوني لأحفاد هنية.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، باغتيال 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، واثنين من أحفاده، اليوم الأربعاء، بقصف إسرائيلي على مخيم الشاطئ غرب قطاع غزة.

وكانت قنوات تليفزيونية تتبع الكيان الإسرائيلي، قد سبق وذكرت أن مسيرة إسرائيلية تتيعت  السيارة التي كانت تقل أفراد عائلة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في مخيم الشاطئ بغزة، وأصابتها بصاروخ قاتل.

وأوضحت تلك القنوات أن العملية التي أسفرت عن استشهاد 3 من أبناء هنية واثنين من أحفاده تمت بالتعاون بين قيادة المنطقة الجنوبية وسلاح طيران الاحتلال و الشاباك الذي قدم “معلومات دقيقة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.