وزير التعليم يحسم الجدل بشأن امتحانات أولى وثانية ثانوي: إلكترونية على أجهزة التابلت

آخر تحديث :
وزير التعليم يحسم الجدل بشأن امتحانات أولى وثانية ثانوي: إلكترونية على أجهزة التابلت

سم الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدل المدار بشأن امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي.

وأكد الدكتور رضا حجازي، أنه سيتم عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي داخل المدارس إلكترونيا علي أجهزة التابلت، مشيرا إلى أنه بالنسبة لامتحانات الثانوية العامة سوف يتم عقدها بنظام البابل شيت.

وعقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، ورشة عمل تشاركية لإجراء تحليل رفيع المستوى باستخدام إطار عمل DTC لفهم مدى استعداد مصر الحالي للاستفادة من التكنولوجيا الرقمية لتحسين التعليم.
وسيتم عقد الورشة على مدار يومي 17-18 ديسمبر 2023 بحضور وزير التعليم الدكتور رضا حجازي.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية تنطلق بداية من 14 يناير 2024، على أن يتم وضع جداول الامتحانات من قبل المديريات والإدارات التعليمية.

كما تبدأ امتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل بمدارس التعليم الفنى، وامتحان الجدارات الأساسية لصفوف النقل بمدارس التعليم الفنى (جدارات) الثلاثاء 9 يناير 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.