وفاة محامٍ أثناء الإدلاء بصوته في انتخابات نقابة المحامين بالشرقية

آخر تحديث :
انتخابات المحامين
انتخابات المحامين

توفي المحامي ماهر كريم، من مواليد محافظة الشرقية، داخل مقر أحد اللجان الانتخابية بانتخابات نقابة المحامين، بمدينة الزقازيق بالشرقية، إثر إصابته بأزمة قلبية أثناء الإدلاء بصوته.

وانطلقت اليوم السبت عملية انتخابات النقابة العامة للمحامين في جميع أنحاء البلاد، بحضور إقبال كبير من قبل أعضاء الجمعية العمومية. وقد جرت عملية التصويت في جميع النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية، بهدف اختيار النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة العامة الجديدة.

تفتح باب التصويت في النقابات الفرعية لمدة يوم واحد، وذلك لضمان مشاركة أوسع من قبل المحامين في اختيار ممثليهم في النقابة العامة. يأتي هذا الحدث في إطار عملية ديمقراطية تسعى إلى تمثيل الفئة المهنية للمحامين وتحقيق مصالحهم وحماية حقوقهم.

تعتبر النقابة العامة للمحامين من أهم المؤسسات المهنية في مصر، حيث تلعب دوراً بارزاً في تعزيز العدالة وحماية حقوق المواطنين. وتتطلع الجمعية العمومية لاختيار القيادات الجديدة التي تمثل طموحات المحامين وتعمل على تعزيز القيم والمبادئ المهنية.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الانتخابات خلال الأيام القادمة، حيث سيتم اختيار النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة العامة الذين سيتولون مسؤولية تمثيل المحامين والعمل على تعزيز دور المهنة وحماية مصالحها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.