يوم المرأة المصرية .. الرئيس السيسي يشهد حفل تكريم الأم المثالية لعام 2024

آخر تحديث :
يوم المرأة المصرية .. الرئيس السيسي يشهد حفل تكريم الأم المثالية لعام 2024

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2024، حيث تم تكريم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة الأم المثالية على مستوى الجمهورية، إضافة إلى تكريم عدد من النماذج النسائية المشرفة. وجاء هذا التكريم في إطار دعم الرئيس السيسي وتقديره لدور المرأة المصرية في المجتمع.

وفي كلمته خلال الحفل، قال الرئيس السيسي: “كل عام وأنتم بخير، والشعب المصري العظيم في سلام وأمان، بمناسبة شهر رمضان الكريم وأيضًا بمناسبة الصوم الكبير لأشقائنا المسيحيين. أعاده الله علينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.”

وأضاف الرئيس السيسي: “كل عام وأنتم طيبين جميعًا. أسأل الله أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار وأن يحفظ مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.” وأشاد بدور المرأة المصرية قائلاً: “المرأة المصرية تظل دائمًا محورًا أساسيًا لأمن واستقرار المجتمع والوطن ومصدر إلهام لا ينقطع عطاؤها.”

وفي إطار دعم دور المرأة، وجه الرئيس السيسي الحكومة بتوفير تمويل بقيمة 10 مليارات جنيه لصندوقي الأسرة وكبار السن، بهدف دعم الأسر وتحسين مستوى حياتهم.

وفي السياق نفسه، أعلن الرئيس السيسي عددًا من الرسائل الهامة، مؤكدًا أن الدولة مستعدة لتحقيق التوازن في السلع وضبط السوق، وأنها لا تقلق من الأزمات الخارجية، مؤكدًا استمرار جهودها في التصدي للتحديات الداخلية والخارجية.

وختم الرئيس السيسي كلمته بالتأكيد على استمرار مصر في السعي لوقف إطلاق النار بغزة والإفراج عن المحتجزين، مع تأكيده على أهمية السياسة الخارجية والداخلية في بناء مستقبل مصر الزاهر.

وفي نهاية كلمته، قدم الرئيس السيسي تحية خاصة للمرأة المصرية، مشيدًا بتضحياتها وعطائها، ومؤكدًا أنها تظل الركيزة الأساسية في بناء وتطوير الوطن المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.