إدارة الأزمات في مدينة العريش: ردم هبوط أرضي قرب مدرسة مصطفى كامل

آخر تحديث :
مدينة العريش
مدينة العريش

أعلن مجلس مدينة العريش عن تلقيه إخطاراً من شرطة النجدة حول وجود هبوط أرضي في منطقة شارع الكوافيرات بجوار مدرسة مصطفى كامل بمحيط مسجد النصر. وفقًا للبيان الصادر عن المجلس، بلغ عمق الهبوط عشرة أمتار وعرضه ستة أمتار.


أشار البيان إلى أن رئيس مركز ومدينة العريش، اللواء أسامة أحمد عفش، انتقل على الفور إلى موقع الحادث بصحبة سكرتير عام المجلس ومدير الإدارة الهندسية. وكانت الفرق الأمنية وفرق الحماية المدنية والشرطة المدنية ومرفق المياه والصرف الصحي وإدارة الأزمات حاضرة أيضًا.

تم التعامل مع الهبوط باستخدام المعدات اللازمة، حيث تم ردم الهبوط بواسطة حوالي 20 مترًا من الرمل، وتم استعادة الشارع إلى وضعه الطبيعي. تم تسهيل مرور المواطنين والسيارات بشكل آمن، وذلك تحسبًا لسلامتهم.

وفي ختام البيان، قدم رئيس المجلس الشكر لرجال الحماية المدينة ومرفق المياه والصرف الصحي، والشرطة المدنية، على جهودهم المشتركة والتعاون مع مجلس المدينة في التعامل السريع والفعال مع هذه الحالة الطارئة، حرصًا على سلامة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.