إدخال 166 شاحنة قطاع غزة عبر معبري رفح البري وكرم أبو سالم

آخر تحديث :
إدخال المساعدات إلى غزة
إدخال المساعدات إلى غزة

ققال مصدر مسؤول في شمال سيناء انه تم ادخال 166 شاحنة وقود ومساعدات اغاثية وإنسانية إلى قطاع غزة، وذلك عبر بوابتي معبر رفح البري وكرم أبوسالم بشمال سيناء.
أضاف المصدر، اليوم الجمعة، أن من بين الشاحنات التي تم إدخالها لقطاع غزة 35 شاحنة عبر بوابة معبر رفح البري من بينها 17 شاحنة مساعدات متنوعة منها 4 شاحنات تابعة لمنظمة الغذاء العالمي و3 شاحنات مقدمة من اليونيسيف و10 شاحنات للمستشفي الميداني الاماراتي في قطاع غزة، بجانب ادخال دخول 7 مركبات من نوع جيب تيوتا من الجانب المصري لصالح قطاع غزة، و4 شاحنات غاز طهي خاص بالمنازل و3 شاحنات وقود، و11 شاحنة قطاع خاص من بينها 5 شاحنات بسكويت وشاحنة مرمرية وشاحنتي ملح وشاحنة صلصة وشاحنة نايلون وشاحنة اغطية ومفروشات.
أشار المصدر، إلى أنه جري أيضًا ادخال 131 شاحنة مساعدات اغاثية وإنسانية عبر بوابة معبر كرم أبوسالم من بينها 45 شاحنة مواد غذائية وشاحنتي ادوية و8 شاحنات مياه للشرب و8 شاحنات حفاظات للأطفال وشاحنتي أدوات مطبخ وشاحنتي ملابس و15 شاحنة مفروشات و9 شاحنات بطاطين و6 شاحنات خيام و27 شاحنة دقيق وشاحنتي فحم وشاحنة حمامات متنقلة و4 شاحنات وجبات إفطار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.