احتفال مديرية أوقاف جنوب سيناء بذكرى الإسراء والمعراج

آخر تحديث :
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

احتفلت مديرية أوقاف جنوب سيناء بذكرى رحلة الإسراء والمعراج في رحلة إيمانية مميزة، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وقيادات أوقاف جنوب سيناء، يتقدمهم اللواء أحمد الإسكندراني، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، والشيخ السيد غيط وكيل الوزارة، وقيادات الأزهر الشريف والعديد من المشايخ وعلماء الأزهر.

وانطلقت فعاليات الاحتفال عقب صلاة المغرب في مسجد الحق المبين في العاصمة طور سيناء، وتم نقلها على الهواء مباشرة عبر إذاعة جنوب سيناء، حيث قام كبير المذيعين محمود بدير بتغطية الحدث ونقله للمستمعين.

وأكد المتحدثون في كلماتهم على أهمية رحلة الإسراء والمعراج وما تحمله من دروس وعِبر، مشيرين إلى أن الدرس الأعظم منها هو الفرج بعد الشدة، وأن المِحن تتبعها المِنح، فكل محنة وشدة، وراءها منحة وعطاء وتكريم من الله عز وجل.

وتناولوا الحديث عن رحلة الإسراء والمعراج كمنحة ربانية عظيمة للنبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، حيث سجلها وخلّدها رب العزة في القرآن الكريم.

وتخلل الاحتفال العديد من الفعاليات المتنوعة، من بينها أناشيد دينية وقصائد شعرية وقراءات قرآنية، بالإضافة إلى محاضرة دينية تناولت معاني ودروس رحلة الإسراء والمعراج.

شهد الاحتفال حضورًا جماهيريًا كبيرًا من أهالي طور سيناء، الذين حرصوا على المشاركة في هذه الرحلة الإيمانية المميزة، والتعبير عن إيمانهم بالله عز وجل ورسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

وأعرب الحضور عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الاحتفال، مؤكدين على أنه كان له تأثير إيجابي كبير على نفوسهم، وزاد إيمانهم بالله عز وجل ورسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.