استمرار أعمال رفع كفاءة كورنيش العريش البحري ..استعدادات مكثفة لفصل الصيف 2024

آخر تحديث :
أعمال رفع كفاءة كورنيش العريش البحري
أعمال رفع كفاءة كورنيش العريش البحري

أصدر وكيل الوزارة اللواء أسامة احمد عَفش، رئيس مدينة العريش، تعليماته للإدارات المعنية ببذل كافة الجهود لرفع كفاءة كورنيش وشاطئ العريش، و الحفاظ وإبراز جمال منظره وتوفير مناخ مناسب لرواد الكورنيش والشاطئ في إطار الاستعداد لدخول فصل الصيف .

وتأتي تعليمات رئيس المركز اتساقًا مع توجيهات محافظ شمال سيناء، بشأن متابعة الأعمال بمدينة العريش والحرص علي مصلحة المواطنين، ورفع كفاءة كورنيش العريش البحري أستعدادا لفصل صيف 2024 .

و أشرفت إدارة تحسين البيئة علي أعمال شركة النظافة، من خلال دفع فريق عمل لتجريد وتلميع جسم الكورنيش من غرناطة حتى نهاية الكورنيش، وجاري استكمال العمل عند فندق قويدر، تحت أشرف ومتابعة رئيس منطقة خدمات الساحل، بالإضافة إلى جدول أعمال شركة النظافة اليومي بمناطق خدمات المدينة.

كما تابع رئيس مدينة العريش ما تم من أعمال الإنارة علي الكورنيش، حيث تم في وقت سابق دفع قسم الإنارة لعمل صيانه لكشافات الإنارة علي الكورنيش وشارع الخدمة علي البحر، وجاري أستمرار عمل اللازم لحين الأنتهاء من صيانة كشافات الأناره كما سيتم دفع قسم الاشغالات علي كورنيش العريش لرفع كافة الإشغالات من علي جسم الكورنيش وانذار المخالفين وخاصة أصحاب الخيول والدراجات .

وتوالي رئاسة مدينة العريش بذل الجهد لإظهار الكورنيش بالشكل اللائق بما يتناسب مع مدينة العريش العاصمة، وتهيب الجهات التنفيذية برواد الشاطئ الحفاظ علي نظافة الشاطئ بعد قضاء يومهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.