الزراعة تُطلق مبادرة خير مزارعنا لأهالينا لمحاربة الغلاء في جنوب سيناء

آخر تحديث :
خير مزارعنا لأهالينا
خير مزارعنا لأهالينا

شاركت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في المعارض والأسواق الكبرى للسلع والمنتجات الغذائية بمحافظة جنوب سيناء، وذلك في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحاربة الغلاء ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

أعلنت الوزارة عن تفاصيل المشاركة في مبادرة “خير مزارعنا لأهالينا” في مدن أبو زنيمة وأبور ديس، حيث تم إطلاق عدد من المنافذ المتحركة في مختلف مدن المحافظة، بالإضافة إلى الميادين العامة وأماكن تجمعات المواطنين.

ضخت الوزارة العديد من السلع الغذائية بهذه المعارض من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجاتها، وبيض المائدة ومنتجات الألبان، والبقوليات، ومنتجات التصنيع الغذائي، بأسعار مخفضة تتراوح بين 20 إلى 50%.

من جهة أخرى، سيتم افتتاح المعرض السنوي للوزارة ومبادرة “خير مزارعنا لأهالينا” قبل بداية شهر رمضان المبارك، حيث سيشارك فيه أكثر من 70 عارضًا من الجهات الإنتاجية بالوزارة وعدد من شركات القطاع الخاص.

ستعرض المنتجات بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تتراوح ما بين 20 و50%.

يقام المعرض تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ويأتي في إطار مساهمة وزارة الزراعة في الحد من الغلاء ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأكدت الوزارة أن جهود المبادرة والوزارة مستمرة لضخ كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية في المعارض والأسواق ومنافذها الثابتة والمتحركة المنتشرة بكافة محافظات الجمهورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.