بدء أعمال تركيب البلدورات الخاصة بتجميل رأس سدر

آخر تحديث :
أعمال تركيب البلدورات برأس سدر
أعمال تركيب البلدورات برأس سدر

بدأت مدينة رأس سدر، بجنوب سيناء، أعمال خطة التجميل الخاصة بعام 2023/2024، بالتنسيق والتعاون بين الجهات المعنية بالمحافظة، تنفيذاً لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وقال علي حمادة، رئيس مدينة رأس سدر، أن تركيب أعمال البلدورات حاليًا تشمل الطريق الكائن به كنيسة مارمينا ومارجرجس، ومركز التنمية الشبابية، وصولاً للمدرسة الثانوية العسكرية، مع مراعاة إنشاء أماكن لانتظار السيارات في عدة أماكن.

وأكد رئيس مدينة رأس سدر، أن المدينة ستشهد العديد من مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة وتشمل، رفع كفاءة ورصف وتجميل الشارع الكائن به مركزالتنمية الشبابية برأس سدر والكنيسة من بدايته حتى المدرسة الثانوية العسكرية مروراً بمنطقة عماير الجيش.

وأضاف، بجانب رفع كفاءة ورصف وتجميل الشارع الكائن من أمام الكنيسة مرورًا بتقسيم الستيميات ووحدة مرور رأس سدر حتى نهايته ومن أمام وحدة المرور حتى موقف الأجرة ، بجانب رفع كفاءة ورصف وتجميل الشارع الكائن من أمام مدرسة سعد زغلول الابتدائية مرورا بعمارات الـ٩٦ وحدة حتى موقف الأجرة.

وتابع، كما تشمل مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة رفع كفاءة وإنارة الشارع الكائن من جوار الإدارة التعليمية والمعهد الأزهري حتي موقف سيارات الأجرة، ورصف وإنارة شارع الجمعية بقرية أبو صويرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.