بـ500 ألف جنيه.. طور سيناء تطرح وحدات سكنية تمليك بنظام السداد الكامل

آخر تحديث :
وحدات سكنية جديدة
وحدات سكنية جديدة

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء عن طرح وحدات سكنية تمليك بنظام السداد الكامل، وذلك بواقع 500 ألف جنيه للوحدة. ويهدف هذا المشروع إلى تلبية احتياجات المواطنين من السكن، وتوفير فرص مميزة للاستقرار في مدينة طور سيناء الواعدة.

وقال مبروك الغمريني، رئيس مدينة الطور، إنه جرى طرح عددًا من الوحدات السكنية للمواطنين الراغبين في تخصيص وحدة سكنية بنظام السداد الكامل، وتبلغ قيمة الوحدة السكنية 500 ألف جنيه، ويجري استقبال المواطنين الراغبين في الحصول عليها بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة.

شروط التقديم:

– أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

– ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا.

– تقديم ما يفيد الإقامة بالمدينة سواء بالإقامة، أو بالعمل، أو بتواجد الأسرة.

– ألا يكون قد سبق لصاحب الطلب، و زوجته الحصول على وحدة سكنية، أو قطعة أرض، أو متعدي على أملاك الدولة، أو وضع يد، أو متقدم بطلب تقنين أوضاع.

وأوضح رئيس المدينة، أنه جرى فتح باب التقدم بالطلبات والمستندات المطلوبة اعتبارًا من 21 أبريل الجاري، وحتى 2 مايو المقبل، لمراجعة مدى انطباق الضوابط والشروط على المتقدمين من عدمه، تمهيدًا لحصر أسماء المستحقين، مشيرًا إلى أن التخصيص سيكون بأسبقية السداد حتى نفاذ الكمية.

وأكد أنه سيجري تخصيص الوحدات السكنية للمستحقين طبقًا لعدد من الضوابط والشروط، والتي منها تقديم ما يفيد الإقامة بالمدينة سواء بالإقامة، أو بالعمل، أو بتواجد الأسرة، وألا يكون قد سبق لصاحب الطلب، و زوجته الحصول على وحدة سكنية، أو قطعة أرض، أو متعدي على أملاك الدولة، أو وضع يد،أو متقدم بطلب تقنين أوضاع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.