بمشاركة 100 لاعب.. استمرار بطولة الشراع الشتوية على شاطئ طور سيناء

آخر تحديث :
بطولة الشراع بطور سيناء
بطولة الشراع بطور سيناء

تستمر فعاليات بطولة الجمهورية الشتوية للشراع على شاطئ مدينة طور سيناء، بمشاركة 100 لاعب ولاعبة من مختلف أنحاء مصر، بالإضافة إلى 30 من الحكام والإداريين.

وقع اختيار شاطئ منطقة ماجدولينا لاستضافة البطولة لِما يتمتع به من سرعة رياح مناسبة لرياضة الشراع. وقد أكد محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، على حرص الوزارة على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح هذا الحدث الرياضي.

مشاركة فئات عمرية متنوعة:

تستهدف البطولة الفئات العمرية من 8 سنوات حتى 25 عامًا، مع التركيز على الأوزان التي تتراوح بين 60 و 70 كيلوغرامًا. وشدد أحمد مسعد، وكيل المديرية، على أن رياضة الشراع تتطلب مهارات بدنية وعقلية عالية، مما يجعلها تستحق لقب “رياضة الملوك”.

معسكر تدريبي لصقل مهارات اللاعبين:

قبل انطلاق البطولة، تم تنظيم معسكر تدريبي خاص للاعبي المنتخب القومي للشراع والانزلاق على الماء، الذين شاركوا أيضًا في أولمبياد لندن. كما قام المشاركون في البطولة بالتدريب على شاطئ مدينة الطور لعدة أيام قبل بدء المنافسات.

اكتشاف المواهب الشابة:

تُعد بطولة الجمهورية الشتوية للشراع فرصة لاكتشاف المواهب الشابة وتطوير مهاراتهم في هذه الرياضة، مما يُساهم في رفع مستوى الرياضة المصرية على المستويين العربي والعالمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.