جامعة العريش تنظم زيارة ميدانية لطلابها إلى مقر قيادة قوات الصاعقة

آخر تحديث :
جامعة العريش تنظم زيارة ميدانية لطلابها إلى مقر قيادة قوات الصاعقة

نظمت جامعة العريش زيارة ميدانية لطالابها إلى مقر قيادة قوات الصاعقة، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة العامة للقوات المسلحة بتنمية روح الولاء وغرس الشعور بالانتماء لدى طلاب الجامعات المصرية.

 

وجرت الزيارة برعاية  الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، وبإشراف وتنسيق قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري ممثلة في إدارة التربية العسكرية بجامعة العريش.

 

مشاركة 40 طالبًا وطالبة من بينهم ذوي الهمم

 

شارك في الزيارة 40 طالبًا وطالبة من مختلف كليات الجامعة، من بينهم ثلاثة طلاب من ذوي الهمم، وذلك لإيمان الجامعة بأهمية دمجهم في مختلف الأنشطة والفعاليات.

ومن الجدير بالذكر أَنه فد بدأت فعاليَّات الزيارة بكلمة  قائد قوات الصاعقة، كما شاهد الوفد فيلمًا تسجيليًّا تناول نشأة وتطور قوات الصاعقة، واستعرض تضحيات أبطال الصّاعقة على مر التاريخ.
ثم قام  قائد القوات باصطحاب الطلبة والطالبات بالمرور على بعض الانشطة التدريبية الخاصة برجال الصاعقة الأبطال والتى تعكس قوة وصلابة المقاتلين كما شاهدوا عروضا قتالية ومهارات ميدانية ورماية بالذخيرة الحية ابدى الطلبة اعجابهم الشديد وفخرهم بقواتهم المسلحة الباسلة وثقتهم فى قدرتها على حماية مصرنا وشعبها العظيم
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.