جهازا عروس من “حياة كريمة” لفتاتين يتيمتين بشمال سيناء

آخر تحديث :
جهازا عروس من “حياة كريمة” لفتاتين يتيمتين بشمال سيناء

رسمت مبادرة “حياة كريمة” البسمة على شفاه فتاتين يتيمتين في شمال سيناء، وذلك بتسليمهما جهازي عروس من قبل المحاسب علي غيط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، اليوم السبت، تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظه شمال سيناء.

 

وتأتي هذه المبادرة الكريمة من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتأمين حياة كريمة للفتيات اليتيمات المقبلات على الزواج، وتمكينهن من تأسيس بيت المستقبل.

 

وأعرب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي عن سعادته بتقديم جهازي العروس للفتاتين، مؤكدًا على استمرار الوزارة في تقديم الدعم والمساندة لجميع الأيتام في مختلف المجالات.

 

ومن جانبهما، عبّرت الفتاتان عن شكرهما وتقديرهما للدولة المصرية على هذه المبادرة الرائعة التي ستساعدهما على بدء حياة جديدة مليئة بالسعادة والاستقرار.

 

وتُعد مبادرة “حياة كريمة” من أهم المبادرات التي أطلقتها الدولة المصرية لدعم الأسر الفقيرة واليتام، وتوفير كافة احتياجاتهم الأساسية، وذلك إيمانًا من الدولة بأهمية كفالة حقوق الإنسان وتحقيق التكافل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.