مفتي الجمهورية: ملحمة تاريخية تخلد تضحيات أبناء مصر

آخر تحديث :
الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية
الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية

أكد مفتي الجمهورية على أن تحرير سيناء لم يكن ممكنًا لولا التضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء مصر، مشيرًا إلى أن استعادة الوطن لكرامته وسيادته جاءت ثمرةً لتلك التضحيات العظيمة.

وأعرب الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، عن خالص التهاني والتمنيات للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة بدء فترة رئاسية جديدة، معبرًا عن تمنياته بالنجاح والتوفيق في قيادة مصر نحو مزيد من التقدم والاستقرار.

وفي لقاء مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج “اسأل المفتي” على قناة صدى البلد، قدَّم الدكتور شوقي علام التهاني أيضًا للرئيس السيسي وللقوات المسلحة المصرية ولجميع المصريين بمناسبة ذكرى “تحرير سيناء”، مؤكدًا على الدور البارز الذي لعبته تلك التضحيات في استعادة كل شبر من أرض الوطن الغالي.

وأكد مفتي الجمهورية أن تحرير سيناء لم يكن ممكنًا إلا بتضحيات الأرواح الغالية وبجهود كبيرة، مشيرًا إلى أن الوطن استعاد كرامته وسيادته بفضل تلك التضحيات الجسيمة.

وأضاف مفتي الجمهورية أن مصر تستعد لمرحلة جديدة من العمل والبناء والتنمية، متمنيًا للرئيس السيسي وللشعب المصري النجاح والازدهار في المسيرة الوطنية نحو مستقبل أفضل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.