الأمين العام للأمم المتحدة يزور مصابي غزة في العريش

آخر تحديث :
أمين الأمم المتحدة و محافظ شمال سيناء
أمين الأمم المتحدة و محافظ شمال سيناء

أجرى الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، بزيارة لمصابي غزة في مستشفى العريش العام بمحافظة شمال سيناء، بعد وصوله إلى المحافظة لتفقد الأوضاع الإنسانية والصحية في المنطقة، وذلك في إطار جهوده لمتابعة الوضع الإنساني في الأماكن المتأثرة بالنزاعات والكوارث.

وكان في استقبال الأمين العام للأمم المتحدة، اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وذلك بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتور خالد زايد، رئيس فرع الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء، إلى جانب عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

وفي هذا السياق، رحب محافظ شمال سيناء بالأمين العام للأمم المتحدة في زيارته الثانية للمنطقة منذ بدء الأحداث في غزة، حيث استعرض الجهود المصرية في استقبال وتسليم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة، وأوضح الإجراءات المتخذة في هذا السياق.

يأتي ذلك في إطار تعزيز التعاون الدولي والجهود المشتركة لتقديم المساعدات والدعم للمناطق المتضررة، وتخفيف معاناة السكان المتضررين من النزاعات والأزمات الإنسانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.