إحالة موظفي مدرسة ثانوية في شمال سيناء للتحقيق بسبب “غياب” بعد إجازة العيد

آخر تحديث :
تعليم شمال سيناء
تعليم شمال سيناء

أحال حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، اليوم الاثنين 15 أبريل 2024، مدير مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية الصناعية والعاملين فيها إلى التحقيق أمام الشؤون القانونية، وذلك بسبب عدم انتظام الدراسة في المدرسة عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

جاء قرار الإحالة خلال جولة تفقدية قام بها وكيل الوزارة لعدد من مدارس إدارة الحسنة التعليمية في وسط سيناء، حيث رصد عدم التزام المدرسة بعودة الدراسة في موعدها المحدد بعد الإجازة.

وأكد رضوان على ضرورة التزام جميع المدارس بالتعليمات الوزارية والحرص على انتظام سير العملية التعليمية، مشددًا على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مخالفات.

وإلى جانب إحالة مدير المدرسة والعاملين فيها للتحقيق، قام وكيل الوزارة بمتابعة سير الدراسة في مدرسة الجدى الابتدائية بإدارة الحسنة التعليمية.

يأتي هذا الإجراء في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب وضمان سير العملية التعليمية بشكل سليم في جميع مدارس شمال سيناء.

وتم التأكيد على أن قرار الإحالة يأتي تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، واللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.