حملات تموينية مكثفة لضبط الأسعار في جنوب سيناء تزامنا مع عيد الميلاد

آخر تحديث :
حملات التموين بجنوب سيناء
حملات التموين بجنوب سيناء

كثفت مديرية التموين بجنوب سيناء حملاتها على الأسواق والمحال التجارية، تزامنًا مع أعياد الميلاد المجيدة، تنفيذًا لتوجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية، ومحافظ جنوب سيناء، بضبط الأسعار.

وأكد المهندس إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين، أن جميع السلع الغذائية متوفرة بكميات كبيرة تكفي المواطنين، خاصة مع استمرار تفعيل مبادرة خفض السلع الغذائية داخل 14 فرع من فروع دلتا ماركت التابعة للشركة العامة لتجارة الجملة، إضافة إلى العديد من سلاسل محلات والسوبر ماركت الكبرى، والهايبرات المختلفة التي ما زالت تفعل المبادرة بالتعاون مع الغرفة التجارية، تصل نسبة التخفيضات إلى 25%.

وكلف محافظ جنوب سيناء جميع الأجهزة التنفيذية والرقابية بالتفتيش المستمر على الأسواق والشوادر والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة والمحال التجارية، للتأكد من الالتزام بالأسعار المعتمدة وتوافر السلع بكميات كافية خاصة السلع التي يزيد عليها الطلب، والتصدي لأى محاولات احتكارية للسلع.

ولفت إلى أنه يجري ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية الأساسية وغير الأساسية داخل منافذ وزارة التموين بالمحافظة، لبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.