ختام فعاليات البطولات العربيه و الافريقية للترايثلون بمدينة السلام

آخر تحديث :
ختام فعاليات البطولات العربيه و الافريقية للترايثلون بمدينة السلام

اختتمت فاعليات البطولات العربيه الافريقيه للترايثلون بمحافظة جنوب سيناء، حيث تنفذ من 22 لـ25 فبراير ، وتشمل كأس العرب وكأس إفريقيا المحتسب نقاطها للتأهل للأولمبياد باريس ٢٠٢٤ وكأس العرب وأفريقيا للناشئين وأيضا كأس إفريقيا للباراترايثلون المحتسب نقاطها للتأهل للأولمبياد، وبطولة الأكواترايثلون التي تجمع بين السباحة والجري.

شارك محمد فتحي وكيل الوزاره في توزيع الجوائز علي المشاركين كما تسلم درع تكريم للمديريه علي الجهد المبذول لانجاح فاعليات البطوله و التي يشارك في تنظيمها متطوعي مديريه الشباب و الرياضه بالمحافظة .

وأشار وكيل الوزاره إلى أن البطولة تقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء والاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي لرياضة الترايثلون، وبحضور اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي لرياضة الترايثلون.

وأكد احمد مسعد وكيل المديرية أن إطلاق بطولة الترايثلون من شرم الشيخ يأتي استكمالا لمسيرة النجاح الرياضي الذي تقدمه المدينة في استضافة البطولات الرياضية الدولية، مشيرًا إلى أن بطولات الترايثلون تنطلق سنويًا من مدينة السلام، وتدرج ضمن البطولات التأهيلية للأولمبياد، كما أنها تضم بطولة الباراترايثلون الرياضية التي يتنافس فيها فئات من أصحاب الهمم والتي تساعد على ترسيخ قيم الدمج المجتمعي لهم.

الجدير بالذكر انه شارك في البطوله 500 لاعب ،150 اجنبي و 350 عربي ، من 8 دول عربية ، و 20 دولة اوروبية و أفريقية.

محافظ جنوب سيناء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.