خربه الأطفال.. حملة لإصلاح الإنترلوك في طور سيناء

آخر تحديث :
انترلوك
انترلوك

شنت الوحدة المحلية لمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، حملة صيانة عاجلة بحي مبارك الجديد، بقيادة رئيس المدينة، لإصلاح أعمال التخريب التي قام بها بعض الأطفال للانترلوك بشوارع الحى.

وقال مبروك الغمريني، رئيس المدينة، إنه خلال الحملات المرورية اليومية التي يقوم بها لمتابعة أعمال النظافة في كافة أحياء المدينة، لاحظ أعمال تخريب في منطقة الإنترلوك بحي مبارك الجديد، مشيرًا إلى أن الأطفال قاموا بخلع الإنترلوك من الأرض لمسافات كبيرة، ليلعبوا به دون إدراك عواقب ما يفعلون من أعمال تخريبية للممتلكات العامة، وما تتكبده الدولة من أموال لإصلاح هذه الأعمال التخريبية.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، أنه قام باستدعاء لجنة صيانة فور مشاهدة المنظر التخريبي، لإعادة الانترلوك في مكانه، للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمنطقة، خاصة أنه جرى تطويرها منذ فترة بسيطة، ضمن أعمال التجميل والتطوير الخاصة بالمدينة.

وأهاب بالمواطنين الحفاظ على الممتلكات العامة، ونشر ثقافة التوعية للأطفال للحفاظ عليها، كون الدولة تخصص مبالغ طائلة من ميزانيتها العامة لاستثمارها فيما يخدم المواطنين يحقق رفاههم، والحفاظ عليها يعكس وجهًا مشرفًا عن المدينة، ويظهر مدى وعي المواطنين.

وأكد أن حفاظ المواطنين على هذه الممتلكات من أعمال التخريب يضمن استمرارية انتفاع الأفراد من هذه المرافق، والاستفادة من إعادة صيانتها بعد التخريب في مشاريع اقتصادية ذات فائدة للمواطن.

وأشار إلى أن حملات النظافة تجري يوميًا بكافة أحياء المدينة والقرى التابعة لها، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بالاهتمام بهذا الملف حرصًا على صحة المواطنين، وحفاظًا على الشكل الجمالي، ويجري رفع أكثر من 60 طن مخلفات يوميًا، ونقلها إلى مقلب القمامة العمومي الخاص بالمدينة، بهدف الحفاظ على النظافة، وعدم ترك فرصة لانتشار الحشرات والذباب والناموس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.