صور| تموين جنوب سيناء يحرر 80 محضرًا لأغذية منتهية الصلاحية

آخر تحديث :
صور| تموين جنوب سيناء يحرر 80 محضرًا لأغذية منتهية الصلاحية

نجح رجال تموين جنوب سيناء برئاسة المهندس إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين، خلال حملة علي الأسواق استمرت ٤ أيام, جابت كل مدن المحافظة : من تحرير  80 محضرا، وذلك بين محضر لأغذية منتهية الصلاحية  ومجهولة المصدر  بشرم الشيخ ، و١٠٠ كجم مكرونه مجهولة المصدر بأحد مطاعم الكشرى بمدينة الطور، و40  كجم رنجة مجهولة المصدر  بأحد المحال في طور سيناء ومحضرين امتناع عن بيع سجائر بمدينتي رأس سدر وشرم الشيخ وتم التحفظ علي 20  قاروصة سجائر ومحضر بيع بأزيد من السعر المعلن  للبن وتم التحفظ على 3 كجم بن وتحرير.

وتابع: وتم تحرير  3 محاضر إثبات حاله لخبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات و 15  محضر لبيع بأزيد  من السعر وعدم إعلان عن الأسعار بالمخابز السياحية لمخالفتها، وباقى المحاضر عدم إعلان عن الأسعار بالمحال العامة والأسواق  وبيع بأزيد من السعر أو عدم حمل شهادة صحية.

ويأتي ذلك ضمن حملات مديرية التموين بتشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية وتشكيل حملات  رقابية للمرور على المطاعم والمحال العامة للتأكد من جودة المعروض والإعلان عن الأسعار من مديرية التموين بمشاركة قطاع التموين والطب البيطري ورؤساء المدن ومباحث التموين ضمن توجيهات الدكتور علي المصيلحي ، وزير التموين وخالد فودة ، محافظ جنوب سيناء ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.