ضبط شبكة اتجار مخدرات بجنوب سيناء.. 4.5 طن حشيش و”هيروين” بحوزة 7 متهمين

آخر تحديث :
ضبط شبكة اتجار مخدرات بجنوب سيناء.. 4.5 طن حشيش و”هيروين” بحوزة 7 متهمين

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن جنوب سيناء، في إطار جهودها لمكافحة المخدرات، من ضبط شبكة اتجار مخدرات كبيرة، وضبط كميات هائلة من المواد المخدرة بحوزة أفرادها.

 

أمر اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، بشن حملات أمنية مكثفة في جميع أنحاء جنوب سيناء، لضبط حائزي ومتاجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

وشملت الحملات عدداً من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، حيث أسفرت جهودها عن ضبط 6 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها (4.500 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية لمخدر الهيروين – كمية من مخدر الهيدرو)، بحوزة 7 متهمين، “لـ 2 منهم معلومات جنائية”.

 

وأوضح مصدر أمني أنّه “تمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين، والعرض على النيابة العامة للتحقيق، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية لضبط كلّ من يخرج عن القانون.”

 

وأكد المصدر الأمني أنّ “وزارة الداخلية تُولي اهتمامًا بالغًا لمكافحة المخدرات، لما لها من أضرار جسيمة على المجتمع، وتحرص على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحدّ من انتشارها، وضبط كلّ من يروج لها أو يتاجر بها.”

 

وتأتي هذه الضبطية في إطار جهود وزارة الداخلية المتواصلة لمكافحة الجريمة المنظمة، وضبط تجار المخدرات، وحماية المجتمع من أخطارها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.