قرعة علنية لتوزيع 327 وحدة سكنية في مدينة الطور بجنوب سيناء

آخر تحديث :
رئيس مجلس مدينة الطور
رئيس مجلس مدينة الطور

عمت الفرحة أرجاء مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الأحد، بعد تنظيم الوحدة المحلية قرعة علنية لتوزيع 327 وحدة سكنية بحي النصر وحي الشروق.

وشهدت القرعة حضورًا مميزًا من مبروك الغمريني، رئيس المدينة، وأحمد الحضري، نائب رئيس المدينة، الذين حرصوا على مشاركة المواطنين فرحتهم بهذه اللحظة التاريخية.

وخصصت القرعة 327 وحدة سكنية لفئات الشرطة والأعمال الحرة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتسكين المواطنين الذين قاموا بسداد المقدمات الخاصة بالوحدات السكنية منذ سنوات.

وتم طرح بعض الوحدات السكنية كاش بمبلغ 377 جنيها، بينما تم طرح البعض الآخر تقسيط على 40 عامًا بإجمالي 475 جنيها، وذلك لتسهيل عملية التملك على جميع المستحقين.

وأكد رئيس المدينة أن تسليم الوحدات سيتم خلال أسبوعين فقط، بعد استكمال بيانات المستحقين وتحديثها، تمهيدًا لتسليم العقود الخاصة بالوحدات.

وتُعد هذه القرعة خطوة هامة على طريق توفير سكن كريم للمواطنين وتحسين مستوى حياتهم، وتساهم في تحقيق الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي للمدينة.

وعبّر المستفيدون من هذه القرعة عن مشاعر الارتياح والامتنان للجهود المبذولة لتوفير سكن ملائم لهم، مؤكدين أن هذه الخطوة ستُحدث تغييرًا إيجابيًا كبيرًا في حياتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.