لعمل دراسات علي مدينة دهب ودعم رصد البيانات .. تدريب للتعبئة والإحصاء بجنوب سيناء

آخر تحديث :
تدريب التعبئة والاحصاء بجنوب سيناء
تدريب التعبئة والاحصاء بجنوب سيناء

 

بدأت محافظة جـنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، فعاليات التدريب الخاص بدعم الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، لدعم آلية رصد البيانات ومنهجيات العمل واستخدام التقنيات المتقدمة، وذلك لعمل بعض الدراسات على مدينة دهب.

وشهد اللواء الدكتورخالد فودة، محافظ جنوب سيناء، حضور فعاليات التدريب بمقر الشبكة الوطنية للطوارئ بمجلس مدينة شرم الشيخ الجديد، و بحضور كلا من الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني، سكرتير عام المحافظة.

وأشــارالمحافظ إلى أهمية الدور المحوري الذي يقوم به الجهاز المركــزي للتعبئة العامة والإحصاء في الاحصاءات والمشاريع القومية التي تهم الدولة، والتي تساعد في تحقيق أهداف التنمية والرفاهية العامة

ولفت “فوده” إلى أهمية التدريب للوصول إلى بيانات دقيقة وتنسيق الجهود، كذلك أهمية بناء القدرات لمنسوبي المحافظة لنتمكن من الحصول على بيانات دقيقة تساعد في اتخاذ الاجراءات المطلوبة لتطوير وتحسين الخدمات بالمحافظة.

كما أشار إلى تقديم كل الدعم للعاملين من الجهاز والمحافظة في تنفيذ الدراسة المطلوبة في مدينة دهب.

وعلى هذا النحو، فإن التدريب الخاص بدعم الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء لرصد البيانات لمدينة دهب، يعتبر من التدريبات المهمة التي تساعد في تطوير قدرات العاملين من محافظة جنوب سيناء، وحصول المحافظة على بيانات دقيقة، مما يساعد في اتخاذ القرارات الصحيحة وقياس الأداء وتقييم البرامج والمشروعات.

يأتي ذلك في إطــار التنسيق والتعــاون بين محافظة جـنوب سيناء والجهــاز المركــزي للتعبئة العامة والإحصاء، وبناءً على نتائج زيـارة المحافظ و رئيـس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.